20 يوليو 2008

روابط مملكة Lovely!

في الأيام الماضية عرضت بالتفصيل الممل - أحياناً - قصة مملكة Lovely، اسم غريب لدولة غير موجودة إلا بشكل افتراضي وفي عقول بعض الناس، على أي حال، يمكنكم معرفة المزيد عن الدولة، وأيضاً مشاهدة المسلسل الوثائقي الفكاهي الذي اعتمدت عليه عند كتابة السلسلة، فقط زوروا هذه الروابط:
  • الموقع الرسمي، أظن بأن أي شخص يمكنه أن يرسل طلب جنسية من خلال الموقع!
  • ويكيبيديا: Kingdom of Lovely
  • موقع داني والس
  • شاهد برنامج داني How to Start Your Own Country، ستضطر لإنزال ملف بحجم كبير قد يأخذ أياماً لتنزيله، الملف يستخدم تقنية Torrent، ومن ناحية قانونية إذا شاهدت البرنامج فأنت تخالف قانون حقوق النشر، غالباً أفضل ألا أخالف القانون لكن هناك حالات لا تملك إلا أن تفعل ذلك لأنك لا تملك أي خيار آخر سوى عدم مشاهدة ما تريد مشاهدته.
أظن بأننا سبحنا طويلاً في عالم خيالي، دعونا نعود لأرض الواقع قليلاً، الموضوع القادم سيكون مهماً - بالنسبة لي على الأقل - لذلك أرجو ممن يرى أنه مهم أن يضع له رابط في مدونته أو يراسل الآخرين حوله، أريد آرائكم وتجاربكم الشخصية حول المدن التي تعيشون فيها.

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم..

    لا أدري سبب قلة التعليقات على أجزاء هذا الموضوع مع اني استمتعت به جدا، وكنت أعود للمدونة خصيصا من أجل أن أقراء الأجزاء الجديده

    شكرا لك أخي سردال :)

    ردحذف
  2. عمرو فهمي: كما يحدث مع كل شيء، حماس في البداية ثم فتور، 6 حلقات هي مدة طويلة لعرض أي شيء في المدونات، سلاسل المواضيع غالباً تعاني من هذه الظاهرة، ردود كثيرة في البداية ثم تقل مع الأيام :-)

    ردحذف
  3. لا تملك أي خيار آخر سوى عدم مشاهدة ما تريد مشاهدته.

    :) مضحك ... يذكرني بالحجب على بعض المواقع.

    ردحذف
  4. اعجبت كثيرا بالافكار والمعلومات التي تدونها هنا :)
    اسمح لي بوضع رابط لمدونتك في مدونتي :)
    تقبل تحياتي

    ردحذف
  5. رائعة, رائعة, رائعة, رائعة

    أتذكر مرة قريت:
    ((في عام 1986م بنى رجل الاعمال الايطالي (جيورجو روز) مسطحا عائماً ضخما خارج المياه الإيطالية واعلنه دولة مستقلة.. وفي البداية تجاهلته الحكومة الإيطالية حتى أنشأ محطة راديو راح يهاجمها من خلاله فحاصرته قواتها البحرية وفجرت دولته العائمة إلى قطع صغيرة!!))

    مبروك...صارت عندك دولة

    http://www.alriyadh.com/2008/06/26/article353712.html

    ردحذف